الطاقات المتجددة

الدوام، والأمان، والاستقلالية – هذا ما تقدمه الطاقات المتجددة.

باستغلال الشمس وهي مصدر الطاقة الذي لا ينضب، فقد جعلنا هدفنا هو تعزيز الخلايا الكهروضوئية والاستفادة منها. وهذا من أجل مستقبلنا ومن أجل جميع الأجيال القادمة.

إن مجموعة ليما تعتبر الاستدامة مبدءا متكاملا، يُتعايش معه في أبعاد اجتماعية وتكنولوجية واقتصادية وبيئية. ولتحويل هذه الاستدامة إلى نجاحٍ للشركة فإننا نضع الجودة والاحترافية نصب أعيننا. ونحن نقدم هذا الأمر بدءً من التخطيط وحتى إنشاء وصيانة وحدات الطاقة الشمسية وكذلك محطات طاقة الرياح.

إننا نقوم بالتعاون مع شركائنا بتطوير الأسواق المحلية وكذلك العالمية. فالخلايا الكهروضوئية تقدم مساهمة هامة في الإمداد بالطاقة الصديقة للبيئة – وهي تغطي تكلفتها! عبر إنتاج الطاقة محليا وبشكل غير مركزي!

تُعتبر مجموعة ليما ش ذ م م عارضا مستقلا عن المنتِج، فهي تعرض وحدات الخلايا الكهروضوئية عالية الكفاءة، والتي يتم تكييف كل واحدة منها وفقا للعميل. وتقوم مجموعة الشركات بإنشاء المحطات الفعّالة على المستوى المحلي والدولي وبجميع الأحجام. وتقدم مجموعة ليما أيضا جميع الخدمات طوال فترة الصلاحية لمحطات الخلايا الكهروضوئية أو محطات طاقة الرياح. وبناءً على خبرتنا الطويلة في تخطيط وبناء محطات الطاقة الشمسية فإننا نرغب في الاستفادة المتزايدة من إمكانية الخلايا الكهروضوئية وفي تعزيزها. فبالاشتراك مع شركائنا التجاريين في أعمال المشاريع والأعمال التجارية نقوم بتطوير الطاقة.